صدمة كبرى.. جوارديولا يطرد ووكر خارج مانشستر سيتي بعد الثلاثية 

تاريخ النشر: 15/06/2023
486
منذ 10 شهر
صدمة كبرى.. جوارديولا يطرد ووكر خارج مانشستر سيتي بعد الثلاثية 

يستعد في مفاجأة للجميع، كايل ووكر مدافع ونجم مانشستر سيتي الإنجليزي، لمغادرة بطل أوروبا، بعد موسم استثنائي شارك في تحقيق الثلاثية التاريخية للفريق السماوي.

وكان مانشستر سيتي قد تعاقد مع كايل ووكر قبل 5 مواسم قادما من توتنهام في صفقة قياسية بلغت قيمتها أكثر من 50 مليون يورو.

ويمتد تعاقد ووكر مع مانشستر سيتي حتى صيف عام 2024، في الوقت الذي وجه فيه المدرب بيب جوارديولا انتقادات لمدافع فريقه، بسبب طريقة آدائه خلال بعض فترات الموسم الماضي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وغاب ووكر عن بعض الفترات عن تشكيل مانشستر سيتي، وكانت المفاجأة الأغرب غيابه عن التشكيل الأساسي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار مانشستر سيتي عبر سعودي سبورت

وتوقع الجميع بعد مغادرة البرتغالي جواو كانسيلو لبايرن ميونخ الألماني في يناير الماضي، أن يشارك ووكر أساسيا في مركز الظهير الأيمن، ولكن جوارديولا صدم الجميع بالاعتماد على جون ستونز.

تابع كل تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ووكر يقرر الرحيل: 

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن كايل ووكر قرر مغادرة مانشستر سيتي، خاصة أنه بات يرى دوره تقلص كثيرا مع الفريق، وخاصة بعد صدمته بالغياب عن التشكيل الأساسي لنهائي الأبطال.

وتألق كايل ووكر، مع مانشستر سيتي في نهاية الموسم المنقضي، خاصة أنه كان حاسما في الانتصار التاريخي على ريال مدريد الإسباني برباعية.

وأشارت إلى أن ووكر قد يغادر لشيفيلد يونايتد بعد عودته للدوري الإنجليزي، بكونه الفريق الأم الذي بدأ معه مسيرته الكروية، بالإضافة لتلقيه بعض العروض الأخرى.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يصدم الأهلي.. قرار حاسم عن صفقة رياض محرز

باريس سان جيرمان يحلم بـقاهر ريال مدريد من مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن